المتابعون

بث مباشر Holy Quran Radio - Live

السبت، 26 ديسمبر 2009

انواع من البسكوت سهله وموفره في النقود *** امال رفقي **

السلام عليكن ورحمه الله وبركاته

وحشتونوني

انا النهارده جايبه ليكم هديه روعه

عملت بسكوت

طلع روعه ماشاء الله

2 كوب دقيق ابيض
نصف كوب نشا
اكوب سمن نباتي
4\3 كوب سكر
1 ملعقه صغيره بكنج بودر
فانليا ذرة ملح
2 بيضه

الدقيق بعد نخله يضاف عليه النشا والبكنج بودر

يضرب المقادير الاخري في الخلاط الكهربي
ثم تضاف علي الدقيق

حتي يصبح عندك عجينه ملساء لينه
يشكل

بالماكينه البسكوت او بالنشابه اذا لم يتواجد عندك الماكينه وارتفاع 3 مم للعجين

ويدهن الصاج ويخبز في فرن متوسط الحراره
ماشاء الله انا عملت مقدار ونصف عمل لي 1 كيلو بسكوت رائع

واضفت بشر برتقال من عندي وملعقع عصير
ابني قالي قشطه ياماما رائع





لنجتهد اليوم ونفوز غداً بإذن الله ..

إليكم أهدي ..

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)) ..



ليست هناك تعليقات:

عالم الكروشيه

اهلا وسهلا بكم احبه رسول الله
صلي الله عليه وسلم

انت الزائر رقم

أرشيف المدونة الإلكترونية

من أنا

صورتي
6 اكتوبر, Egypt
الكروشية فن احبة فاحبني و اعطاني ذروة ما عنده فضل من عند الله اعطاني اياه بسخاء لينتفع منه امة لا اله الا الله محمد رسول الله اهدي جميع اعمالي لمسلمي العالم ادعو مسلمي العالم بالدعاء لمصر السلام